Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

السفارة استقبلت البعثة ولوبيز يطمئن على المعسكر
أخضر الناشئين في التشيك.. تدريبات مكثفة والبحث جارٍ عن وديتين

رجوع

أخضر الناشئين في التشيك.. تدريبات مكثفة والبحث جارٍ عن وديتين

كتب - سلطان الجلمود:

تقرر أن يخوض منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م مباراتين وديتين بمعسكره الحالي المقام بجمهورية التشيك وستكون هاتان المباراتان آخر أيام المعسكر، حيث يجري الجهاز الإداري للمنتخب التنسيق مع عدد من الأندية التشيكية من أجل إقامة المباراتين.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت الأربعاء الماضي إلى التشيك وكان في استقبالهم بخيت الحربي ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين، واستقرت البعثة بفندق هوليدي ان بمدينة برنو مقر المعسكر التي تبعد عن العاصمة براغ مسافة (180 كيلو مترا) وكان حاضرا بالمعسكر المشرف الفني على المنتخبات لوبيز كارو وذلك للاطلاع على سير العمل في المعسكر. من جانبه قال مدير المنتخب قاسم الطيب: إن هذا المعسكر ضم 26 لاعباً تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الإسباني ريكاردو رودريقوز، وتقام التدريبات على فترتين صباحية وتكون في صالة الحديد ومسائية وتكون في الملعب.

وأضاف: هذا المعسكر يأتي ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2014م، والبطولة الخليجية العاشرة للناشئين في قطر خلال الفترة من الثاني إلى 12 سبتمبر المقبل.

وكانت قرعة بطولة الخليج قد أوقعت (الأخضر) في المجموعة الثانية إلى جانب البحرين والإمارات، فيما يلعب المنتخب في التصفيات الآسيوية في المجموعة الرابعة مع البلد المنظم الأردن وسورية وأفغانستان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة