Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مهمة مصيرية لأخضر القدم أمام تركمانستان .. والسنوكر يبدأ مشواره
دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات تنطلق اليوم في أنشون الكورية

رجوع

دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات تنطلق اليوم في أنشون الكورية

تفتتح رسمياً دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والفنون القتالية اليوم، وتقام منافساتها في مدينة أنشون بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 29 يونيو إلى 6 يوليو 2013 بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية ورئيس البعثة السعودية للدورة محمد المسحل. وسيشمل حفل الافتتاح الذي سيقام في استاد سامسان العالم العديد من الفقرات والألوان التي تحكي التاريخ والثقافة الكورية، إضافة إلى كلمات من رئيس المنظمة ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ودخول وفود الدول المشاركة والعروض الشعبية .

وقد اكتملت المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة بوصول منتخب السنوكر أمس بعد أن أنهى معسكره التحضيري في شيفيلد البريطانية، حيث كان في استقبال البعثة بمطار أنشون مدير العلاقات العامة في اللجنة الأولمبية السعودية خالد الحريشي ومسؤول العلاقات العامة في البعثة السعودية راكان القحطاني. من جانب آخر يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات ثاني مواجهاته في منافسات لعبة كرة الصالات عند الساعة الـ11 صباح اليوم ( بتوقيت كوريا الجنوبية ) أمام منتخب تركمانستان ضمن منافسات المجموعة السادسة على صالة سونج دو الرياضية. ويحتاج الأخضر للفوز بعدد كبير من الأهداف بحثا عن التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات كرة قدم الصالات كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني بعد أن خسر مواجهته الافتتاحية أمام المنتخب الياباني أمس الأول.

من جانب آخر يخوض لاعب أخضر السنوكر يوسف الوادي اليوم منافسات فردي الدور 64 فيما ستكون منافسات الفرق لدور الـ32 بعد غد الاثنين بمشاركة الوادي وأحمد سرحان وأحمد عسيري .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة