Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«الأمانة» تدعم شبكة الطرق المحيطة بجامعة الطائف

رجوع

«الأمانة» تدعم شبكة الطرق المحيطة بجامعة الطائف

الطائف - واس:

بحث معالي مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله بن عبد العزيز باناجه مع أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، مؤخراً، تعزيز شبكة الطرق المحيطة بالمدينة الجامعية وبمركز الطالبات الجديد بالحوية الذي يضم قرابة 30 مبنى، بهدف تسهيل وصول الطلاب والطالبات للمباني الجامعية ، وضمان انسيابية الحركة المرورية في الدخول من طريق المطار لطريق الجامعة.

وتم تشكيل لجنة من المختصين بالأمانة والجامعة لدراسة تسهيل الدخول والخروج بشكل انسيابي آمن من المدينة الجامعية إلى الشوارع الرئيسية والعكس، مع تنظيم المواقع المحيطة بالجامعة وتحديد استعمالاتها.

وأكد المهندس المخرج، أن كافة المشروعات التنموية ستحظى بدعم الخدمات البلدية في ظل ماتجده الأمانة من دعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية لكافة مشروعاتها أسوة بباقي مناطق المملكة.

يذكر أن الأمانة راعت تنفيذ طريق ذات سعة استيعابية مرتفعة للمدينة الجامعية بعرض 60 متراً و بتكلفة تناهز 80 مليون ريال، كما عملت على دعم الطرق المحيطة بالمدينة الجامعة وكلية التقنية والتجمعات السكانية المحيطة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة