Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

إلى القراء:
تابعوا كتاب الجزيرة في مواعيدهم الجديدة

رجوع

تود صحيفة الجزيرة أن تلفت أنظار قرائها، إلى أنه سيتم تعديل مواعيد مقالات بعض كتابها لبعض الأيام لتتماشى مع تعديل موعد الإجازة الأسبوعية لأجهزة الدولة وكذلك مع منح منسوبي مؤسسة الجزيرة إجازة أسبوعية لمدة يومين بدلاً من يوم واحد.

وسيكون تعديل مواعيد الكتّاب على النحو التالي:

1 - زاوية الزميل محمد آل الشيخ ليوم الخميس سيكون موعدها الجديد يوم الجمعة، مع استمرار نشر زاويته ليومي الأحد والثلاثاء في موعدها دون تغيير.

2 - نقل زاوية الزميل الدكتور حمزة السالم من يوم الجمعة إلى يوم الخميس، مع استمرار زاويته في يوم السبت على ما هي عليه.

3 - سيتغير موعد نشر مقال الزميلة الدكتورة فوزية البكر وكذلك الزميل الدكتور علي شويل القرني من السبت إلى الخميس.

4 - الزميل الشيخ أبو عبدالرحمن بن عقيل والزميل الدكتور عبدالحق عزوزي والزميلة سمر المقرن والزميل علي الخزيم والزميلة رقية الهويريني والزميل يوسف المحيميد سيكون موعد نشر مقالاتهم يوم السبت بدلاً من يوم الخميس.

5 - سيكون الموعد الجديد لنشر مقالات الزملاء الدكتور إبراهيم التركي والدكتور عبدالعزيز السماري وفهد العجلان وحمد القاضي والدكتور إبراهيم با داوود وأحمد الطويان يوم الخيمس بدلاً من يوم السبت.

6 - مقال الزميل الدكتور عثمان العامر الذي اعتاد أن ينشر له يوم الخميس سيكون الموعد الجديد لنشره يوم الجمعة مع استمرار مقاله الآخر في موعده يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

7 - الزميل الدكتور عبدالرحمن الشلاش سيكون موعد مقاله الجديد يوم الخميس بدلاً من يوم الجمعة، على أن يستمر مقاله الآخر في موعده يوم السبت.

8 - وفيما عدا ذلك لا تغيير في مواعيد الكتاب الذين لم ترد إشارة لهم في هذا التوضيح.

وإذ ننوه عن ذلك، نثق بأن قراء الجزيرة سيواصلون متابعة كتاب صحيفة الجزيرة لما يقدمونه لهم من طرح موضوعي ومتابعة دقيقة للهم الوطني والقومي وتميز في الشفافية والصراحة والنزاهة ضمن تميز صحيفة الجزيرة في توجهاتها. هذا، وسوف يعمل بهذا التدوير في المواعيد بين الكتاب ابتداء من عدد غد الاثنين إن شاء الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة