Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المنتخب الأولمبي يوالي تحضيره للخليجية ... ومحاضرة للبرقان عن الاحتراف

رجوع

المنتخب الأولمبي يوالي تحضيره للخليجية ... ومحاضرة للبرقان عن الاحتراف

كتب - سلطان الجلمود:

عقد المشرف العام على المنتخب الأولمبي صالح ابو نخاع اجتماعا بأعضاء الاجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب عصر امس السبت بقاعة الاجتماعات بالمعسكر وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل والاطلاع على التقارير الادارية والفنية والطبية وسير العمل بالمعسكر وتم مناقشة بعض النقاط الخاصة بلائحة الانضباط للاعبين. يأتي ذلك في إطارتحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولةكأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس.

من جانب آخر يلقي رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان عصر يوم غد الاثنين محاضرة على اللاعبين عن مفهوم الاحتراف بحضور اعضاء الاجهزة الادارية والفنية والطبية يتم من خلالها استعراض لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم والتى تم اعتمادها موخراً.

الى ذلك واصل لاعبو المنتخب أمس السبت تدريباتهم بالمعسكرحيث خضعوا لحصتين تدريبيتين كانت الاولى صباحاً بصالة الحديد بالفندق واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات، بينما أقيمت الحصة الثانية مساءً على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد وركز المدرب خالد القروني من خلالها على بعض الجوانب التكتيكية والمهارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة