Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السعودي الفرنسي كابيتال توقِّع اتفاقية مع بلاك روك

رجوع

وقَّعت شركة السعودي الفرنسي كابيتال اتفاقية لتقديم باقة من الحلول الاستثمارية من قبل شركة بلاك روك والتي تعد أكبر شركة إدارة أصول في العالم, وتشمل هذه الحلول مختلف الأصول والأسواق المالية العالمية. تأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لقدرات شركة السعودي الفرنسي كابيتال وامتداداً لسعيها المستمر إلى توفير حلول استثمارية ملائمة لعملائها المتميزين، حيث إن التعاون مع بلاك روك سيوفر آفاقاً أوسع لعملاء السعودي الفرنسي كابيتال من خلال تنوّع الحلول والإستراتيجيات الاستثمارية المتوفرة. وأعرب, ياسر بن عثمان الرميان العضو المنتدب لشركة السعودي الفرنسي كابيتال عن سعادته لتقديم الشركة حلولاً استثمارية لشركة بلاك روك. وقال :» بذلك نوفر بصورة مباشرة حلول بلاك روك الاستثمارية للمستثمرين في المملكة العربية السعودية ما يمكنهم من انتهاز فرص الاستفادة من المنتجات الاستثمارية المقدمة من هذه الشركة الرائدة».

وأضاف الرميان: «إننا نهدف بالتنسيق مع شركة بلاك روك إلى تغطية فئات استثمارية مختلفة وهي الأسهم، السندات، الأصول المتنوِّعة والدخل في أسواق مالية مختلفة الأمر الذي يجعلنا نتيح لعملائنا الاستفادة من تعدد الفرص الاستثمارية»، مؤكّداً أنه في أي وقت من الأوقات ستكون هناك إستراتيجية استثمارية مواتية للبيئة الاستثمارية السائدة.

وأشار الرميان إلى أن بلاك روك تدير أصولاً تصل قيمتها إلى 3.9 ترليون دولار أمريكي، كما أنها توفر تغطية واسعة لمختلف الأسواق والفرص الاستثمارية وذلك عن طريق 10 آلاف موظف موزعين في أكثر من ثلاثين دولة. من جهته أشاد, نك آندرسون مدير بلاك روك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعاون السعودي الفرنسي كابيتال ما يتيح فرصة تقديم حلول استثمارية مصممة خصيصاً للمستثمرين الموجودين في المنطقة وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية التي تتناسب مع متطلباتهم, معبراً عن سعادته بالعمل مع شركة السعودي الفرنسي كابيتال التي تمتاز بسمعة طيبة في المملكة العربية السعودية في مجال تقديم منتجات استثمارية مميزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة