Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

زيوت شل في مراكز صيانة هيونداي

رجوع

زيوت شل في مراكز صيانة هيونداي

نظمت كل من شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم وشركة الوعلان للتجارة حفلاً اليوم لتوقيع عقد تسويق وخدمة يقتضي توريد منتجات زيوت شل في مراكز صيانة وكالة هيونداي ومراكز الخدمة السريعة للوعلان في المملكة العربية السعودية.

شل (التي احتلت المركز الأول في العالم في مجال توريد الزيوت على مدى الـ6 سنوات الأخيرة) وشركة هيونداي للسيارات (وهي واحدة من أسرع ماركات السيارات نمواً في العالم خلال السنوات الـ 10 الماضية)، تمثلان اثنتين من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، وهما يعملان معاً منذ عام 2005، وقد وضعت شل مجموعة كاملة من زيوت المحركات التي تلبي متطلبات محركات سيارات هيونداي لضمان حماية محركاتها وتنظيفها دائماً مع أحدث تقنيات شل لزيوت التشحيم.

شل تعمل مع الشركات والموزعين التابعين لهيونداي في أكثر من 60 دولة من أجل تطبيق البرامج التسويقية وتحقيق رضا العملاء. وتعتبر الترتيبات الجديدة هذه مع شركة الوعلان للتجارة في المملكة العربية السعودية هي الأحدث والأكبر من حيث التعاون في العالم حتى الآن.

مع هذه الشراكة القوية، فإن عملاء الوعلان هيونداي سيختبرون تجربة منتجات شل هيلكس الاصطناعية بالكامل في سياراتهم لتمنحهم الأداء الأقصى والعمر الأطول لمحركات سياراتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة