Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

حملة توزيع الصدقات عن شهداء الواجب

رجوع

الجزيرة - علي بلال:

دشنت الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ممثلة بإدارة شؤون الشهداء والمصابين مساء امس حملة توزيع الصدقات عن شهداء الواجب للسنة السادسة على التوالي التي تأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وأوضح مدير عام الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المحرج في تصريح صحفي أن الصدقات عبارة عن سلات غذائية بواقع 20 سلة عن كل شهيد تشمل 120 شهيدًا بمجموع 2400 سلة, وسيتم توزيعها لمستحقيها بجميع مناطق المملكة وذلك عرفانًا وتقديرًا لما بذله الشهداء من تضحية وفداء لهذا الوطن الغالي. وأفاد أن توزيع الصدقات يشمل 50 موقعاً في المملكة وهي عبارة عن مواد عينية التي تستهلك في شهر رمضان كالرز والسكر والشاهي والزيت والقهوة والهيل, مبيناً أنها ستصل إلى منطقة أسرة الشهيد وستقوم بعض الأسر بتوزيعها على المحتاجين بمعرفتها والبعض الآخر يطلب منا تسليمها للجمعيات الخيرية في نفس المنطقة. وبين أن 50 من منسوبي الشؤون العسكرية يشاركون في الحملة ويتولون مرافقتها, حيث ستسلم جميع سلال الحملة - إن شاء الله - قبل شهر رمضان إلى مستحقيها.

وأوضح اللواء المحرج أن إدارة شؤون الشهداء والمصابين بالإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية تُعنى بأسرالشهداء وهناك تواصل معهم ، وقال :» نسعى أن نصل إليهم أينما كانوا ونخدمهم بأيّ شكل من الأشكال سواء كانت خدمات تعليمية أو صحية أو في الجانب الاجتماعي « .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة