Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أطلقت مرحلته الأولى.. أمانة منطقة نجران
نظام للتعاملات الإلكترونية لدراسات المشاريع والمناقصات

رجوع

نظام للتعاملات الإلكترونية لدراسات المشاريع والمناقصات

نجران - علي الربيعان:

أطلقت أمانة منطقة نجران، المرحلة الأولى من مشروع التعاملات الإلكترونية بالأمانة والمدعوم من برنامج «يسر». وقد تضمنت هذه المرحلة تطبيق نظام إلكتروني يغطي كافة الإجراءات المتبعة في الأمانة لإعداد دراسات المشاريع واعتمادها، ومن ثم احالتها لإدارة المناقصات لإعداد بيانات الإعلانات والارتباط المالي، ومن ثم طرحها للبيع عبر بوابة الأمانة الإلكترونية واستقبال العطاءات.

إدارة تقنية المعلومات بالأمانة، نظمت ورشة عمل بحضور الوكلاء و مدراء الإدارات ورؤساء الفروع وبلديات المحافظات، وقد تم خلالها استعراض مكونات النظام والآليات المطبقة فيه والخطط المقررة لتطبيقه وتدريب منسوبي الأمانة والبلديات على استخدام النظام، ومن ثم جرى نقاش مفتوح تم خلاله الرد على استفسارات ومقترحات المشاركين بالورشة.

هذا وأوضح المهندس علي آل عطشان، وكيل الأمين أن الورشة هدفت لاطلاع المختصين في الأمانة على ما تم إنجازه في هذا الشأن وحثهم على التعاون والالتزام باستخدام النظام، والمشاركة في تطويره مستقبلا عبر تزويد الإدارة المختصة بملاحظاتهم واقتراحاتهم أولا بأول.

وأشار: إن الأمانة بدأت في حصد مخرجات عدد من المشاريع التي طرحتها خلال العام المالي السابق، بهدف التحول الكامل للتعاملات الإلكترونية، حيث تغطي هذه المشاريع أكثر من 90 بالمائة من إجراءات الأمانة، وتتضمن عدداً كبيراً من الخدمات الإلكترونية الموجهة للقطاع الخاص والأفراد.

من جهته ذكر مدير إدارة تقنية المعلومات علي آل سدران، أن البرنامج يساعد في عملية إعداد دراسات المشاريع، وطرح المنافسات للبيع عن طريق بوابة الأمانة الإلكترونية واستقبالها إلكترونياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة