Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نجاح الحملة التثقيفية لبلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة

رجوع

نجاح الحملة التثقيفية لبلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة

مكة المكرمة - فهد مستور:

أكد المهندس عبدالله الزايدي, رئيس بلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة نجاح الحملة التثقيفية التي قامت بها البلدية مؤخراً, والتي استهدفت العاملين بالمنشآت الغذائية وصوالين الحلاقة والعمل على تثقيفهم, ورفع درجة الوعي لديهم بما يساهم في تحسين وضع المحلات المتعلقة بالصحة العامة بالمنطقة المركزية .

وقال : إن الحملة لاقت استحساناً كبيراً وتجاوباً من الجميع ، وقد تم تنفيذها بنجاح بواسطة عدد من مراقبي البلدية وتم توزيع أكثر من (6000) من الملصقات والنشرات التثقيفية التي صُممت بالصور المعبرة مع شرح مبسط بـأربع لغات مختلفة لاستهداف الشريحة الكبرى للعمالة بالمنطقة المركزية ، وهي توضح السلوكيات الخاطئة المطلوب تجنبها للعاملين بتلك المحلات التي عادة ما تتكرر أثناء التحضير والتجهيز للأطعمة أو أثناء تقديمها للزبائن ورفع درجة الوعي للعاملين لتقيدهم بالاشتراطات الصحية بتلك المحلات.

و أضاف الزايدي : أن الحملة حظيت بمتابعة وتوجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة انطلاقاً من حرصه على سلامة كل ما يقدم للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام , وتأكيد معاليه على عدم التهاون في تطبيق كافة الاشتراطات الصحية بتلك المحلات.

وأضاف الزايدي : أن الحملة انطلقت منذ بداية شهر شعبان الجاري , حيث حرصت البلدية على تنفيذها خلال هذه الفترة التي تسبق شهر رمضان المبارك .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة