Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

مرور الرس وهذه المقترحات

رجوع

وفقاً لمحليات الجزيرة بتاريخ 14 شعبان 1434هـ فقد أعلنت إدارة مرور الرس عن افتتاح قسم للمرور بمحطة الفحص الدوري للسيارات بالمحافظة وطلبت الإدارة من المراجعين الراغبين في تجديد رخص السير التعامل مع هذا القسم.. ويأتي هذا ضمن جهود مدير مرور الرس الجديد العقيد عبدالرحمن بن صالح العايد لخدمة المراجعين والتيسير عليهم وسبق ذلك قيام ضباط وأفراد الإدارة بحملة مرورية كانت حصيلتها حتى الآن 821 مخالفة وحجز 82 سيارة وضبط عدد من المفحطين إضافة إلى إزالة جميع السيارات القديمة التي كانت تزدحم بها شوارع المنطقة الصناعية على وجه الخصوص وكل هذه الجهود وغيرها محسوبة للعاملين في هذه الإدارة وعلى رأسهم العقيد العايد الذي يشرف بنفسه على عملية تنظيم الشوارع بما يخدم حركة المرور وانسيابيتها وتحقيق الاستثمار الأمثل للمواقف بمنع شركات تأجير السيارات من الاستئثار بهذه المواقف.

وأجدها مناسبة لمطالبة الإدارة بالاهتمام ببعض الأمور الموصولة بحركة التنظيم الجديدة التي يقومون بها ومن ذلك:

1- اعادة النظر في الفتحات التي تم اغلاقها وتسبب ذلك في ازدحام وعرقلة الحركة حول الإشارات المرورية وبخاصة في الشوارع الرئيسية والطرق العامة إعادة بالمحافظة ومنها طريق المدينة المنورة.

2- برمجة الإشارات الواقعة على الطرق العامة داخل المحافظة منعاً لتوقف المسافرين عند كل إشارة.

3- نشكر اهتمام الأخ مدير المرور وسعيه لربط شارع فلسطين بشارع الأمير سلطان بالتقاطع مع شارع الشنانة وكذا ربط شارع أسامة بن زيد بشارع عمر بن عبدالعزيز لما في ذلك من تيسير الانتقال بين العديد من الأحياء وتخفيف الضغط الحاصل على الشوارع الحالية.

شاكرين ومقدرين جهود مسؤولي المرور وإنجازاتهم الملموسة وفقهم الله.

- محمد الحزاب الغفيلي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة