Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشباب ينهي إجراءات التوقيع مع «الصقر» بعد مفاوضات وصفت بالأسرع
هزازي يرتدي قميص الليث (4) مواسم بـ(20) مليوناً

رجوع

هزازي يرتدي قميص الليث (4) مواسم بـ(20) مليوناً

كتب - ناجي الحقباني:

أتمت الإدارة الشبابية مساء أمس إجراءات توقيع وانتقال مهاجم الاتحاد نايف هزازي رسميا بعد مفاوضات وصفت بالأسرع على صعيد الصفقات المحلية . وقد كانت مراسم التوقيع مع الكابتن نايف هزازي بحضور وكيله نايف جنبي وخالد المعجل وعبد الله القريني . وعن تفاصيل العقد فقد أحيطت بسرية تامة ولم يتم الإفصاح إلا عن مدة العقد التي ستمتد لأربعة مواسم , في حين كشفت « الجزيرة « أن قيمة الصفقة بلغت 20 مليونا إضافة إلى التنازل عما تبقى من مبالغ صفقة انتقال مختار فلاته للاتحاد .

اللاعب حضر في وقت متأخر من مساء أمس وذلك بسبب تأخر وكيله الذي جاء من جدة ليذهب مباشرة برفقة اللاعب للنادي عند تمام الساعة 10 والنصف .

من جانبه قال الكابتن نايف هزازي في حديث خاص لـ « الجزيرة « ان قدومه للشباب جاء بعد جدية العرض .. وأكد : بحسب ما ذكر لي فإن ميشيل برودوم قد أوصى بالتعاقد معي بشكل خاص وهذا الأمر جعلني أفضل الشباب على كل العروض التي وصلتني .

وأضاف : الاتحاد عزيز على قلبي ولكن هذا هو الاحتراف أيضاً لا يخفى على الجميع ما يحدث في الاتحاد ( نور والمنتشري ومبروك والقائمة تطول ) كل شيء جاء بعكس ما أريد والأهم من ذلك أنا الآن في ناد كبير وطموحه عال وقدومي في هذا الوقت هو أكبر حافز لتقديم كل ما أملكه .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة