Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/07/2013 Issue 14886 14886 الأثنين 22 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تميزه في قيادة نهائي دورة الألعاب الآسيوية
الزغيبي يشارك في التصفيات المؤهلة لمونديال الطائرة

رجوع

الزغيبي يشارك في التصفيات المؤهلة لمونديال الطائرة

اختار الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الحكم الدولي خالد الزغيبي للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2014 للقارة الآسيوية في الكرة الطائرة التي ستقام في العاصمة السريلانكية كولومبو.. وجاء ترشيح الحكم خالد الزغيبي لهذه التصفيات بناء على المستويات المتميزة التي قدمها خلال السنوات الأخيرة خاصة بعد قيادته نهائي دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي أقيمت في كوانزو بالصين بين المنتخبين الكوري والصيني والتي نال فيها إعجاب المسؤولين في لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة حتى أصبح من الحكام المميزين في قيادة المباريات المهمة والحاسمة.

من جهته عبَّر الحكم الدولي خالد الزغيبي عن سعادته باختياره كحكم في هذه التصفيات وقال: لا شك ان اختياري جاء بفضل من الله وتوفيقه ثم بالدعم والاهتمام الذي نلاقيه من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الذي دائماً يقف مع الحكام في مشاركاتهم من خلال توفير جميع الإمكانيات التي تساهم في رفع مستوى التحكيم.

وأضاف: لا أنسى الدور الكبير الذي تقدمه لجنة الحكام الرئيسية بقيادة الحكم العالمي عبدالله الخليفي الذي بذل جهداً كبيراً في تطوير التحكيم السعودي حتى اصبح الحكم السعودي مطلبا في جميع البطولات سواءً كان على مستوى المشاركات القارية والعالمية والآسيوية وأتمنى التوفيق والنجاح في هذه المشاركة لرفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة