Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأهلي كابيتال أفضل مدير للثروات بالمنطقة

رجوع

الأهلي كابيتال أفضل مدير للثروات بالمنطقة

أعلنت الأهلي كابيتال عن فوزها بجائزة أفضل مدير للثروات على مستوى العالم العربي المقدمة من مجلة بانكر المرموقة، والتي استحقها مدير الثروات الرائد بالمنطقة وأكبر مدير للأصول بالمملكة للعام الثاني على التوالي.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ طارق لنجاوي، رئيس إدارة الثروات بشركة الأهلي كابيتال «نحن فخورون للغاية باختيارنا كأفضل شركة لإدارة الثروات في العالم العربي لعامين متتاليين». وأضاف لنجاوي « الفائزون بجوائز مجلة بانكر الشرق الأوسط يتم تقييمهم واختيارهم من بين أفضل المؤسسات المالية العاملة بالمنطقة، وحصولنا على الجائزة مرة أخرى هو تقديرٌ للأداء الثابت والعالي الذي يقدمه فريق عملنا، كما أنه انعكاس للثقة الكبيرة التي يضعها عملاؤنا في شركتنا».

يذكر أن الجوائز التي قدمت للمرة الأولى في العام 1999م، يتم الترشح لها من خلال لجنة تضم نخبة من الخبراء الذين يحظون بالاحترام والتقدير في أوساط المصرفية الاستثمارية، وتقوم بتحديد قائمة نهائية للمرشحين، ليتم بعد ذلك اختيار الفائزين عبر تصويت عام على شبكة الإنترنت.

وتعتبر شركة الأهلي كابيتال من رواد إدارة الثروات بالمنطقة وأكبر المديرين في المملكة من حيث حجم الأصول المدارة والحصة السوقية والانتشار الجغرافي بقاعدة عملاء تتجاوز المليون عميل. ويبلغ إجمالي قيمة الأصول التي تديرها 44,8 مليار ريال كما وفقاً لبيانات ديسمبر 2012م. ، كما أنها أكبر مدير للأصول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في العالم. وتتمتع الأهلي كابيتال بمكانة مرموقة في صناعة الصناديق الاستثمارية الإسلامية على مستوى العالم، وتتصدر هذه الصناعة بالمملكة، حيث تدير أصولاً قيمتها 27,9 مليار ريال في 27 صندوقاً حتى شهر يناير الماضي، كما أنها أكبر مدير للأصول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في العالم، والتي تصل قيمتها لدى الأهلي كابيتال إلى 16,09 مليار ريال في مايو 2013.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة