Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

طيران ناس يستقبل رمضان بأربع طائرات «آيرباص A320» جديدة

رجوع

طيران ناس يستقبل رمضان بأربع طائرات «آيرباص A320» جديدة

أعلن «طيران ناس» عن وصول أربع طائرات جديدة من طراز Airbus A320 ضمن طلبية شراء لعشرة طائرات جديدة سيتم استلامها خلال العام الحالي 2013 م. ويأتي ذلك في إطار زيادة أسطول طيران ناس من طائرات الآيرباص وبالتالي تسيير عدد أكبر من الرحلات لتلبية حاجة العملاء المسافرين. الأمر الذي يؤكد على التطور المستمر والمتزايد لعمليات التوسع الكبير لطيران ناس داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وقال رجا عازمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس إن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة التوسع لأسطول طيران ناس بحيث يتم استلام 10 طائرات جديدة تنضم لأسطول الشركة الذي يضم 16 طائرة، مؤكداً أن هذا التحديث في الأسطول يؤكد على النظرة المستقبلية الواضحة لطيران ناس في السنوات المقبلة من حيث التوسع في الوجهات وخدمة عدد أكبر من المسافرين داخل المملكة وخارجها.

من جهته أكد الأستاذ ميقات أرديان رئيس القطاع التجاري لطيران ناس بأن وصول الطائرات الجديدة يأتي تزامنا مع بداية موسم رمضان المبارك حيث يتزايد الطلب على رحلاتنا المحلية والدولية، كما أكد أرديان أن طيران ناس سيوفر أكثر من 32 ألف مقعد إضافي خلال شهر رمضان المبارك على رحلات العمرة لتلبية الاحتياج المتزايد لزوار بيت الله الحرام وبالتالي تم إضافة 12 رحلة يومية بين الرياض وجدة لتلبية الطلب على الرحلات خلال الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ إنشائه في عام 2007، نقل أكثر من 11 مليون مسافر خلال أكثر من 950 رحلة أسبوعياً وعبر أكثر من 88 خط طيران داخل وخارج المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة