Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«فوانيس» الفيصلية تعود للتألق في رمضان المبارك

رجوع

«فوانيس» الفيصلية تعود للتألق في رمضان المبارك

يستعدّ فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، لاستقبال الصائمين على أشهى موائد الإفطار والسحور في أجواء من الراحة والفخامة خلال الشهر الفضيل، الذي من المتوقّع أن يكون الأطول صياماً والأشدّ حرارة خلال الثلاثة والثلاثين عاماً الماضية.

وأكّد أليكس بيتشل، المدير التنفيذي لفندقي الفيصلية والخزامى بالرياض، أن فندق الفيصلية قد أسّس بمجلس «الفوانيس» لتقليد مهمّ بات صيته يتردّد بقوّة في أوساط سكان العاصمة»، قائلاً إن مجلس الفوانيس، بمآدبه العامرة بالمأكولات والمشروبات، يتيح للصائمين الاستمتاع بالإفطار «في أجواء حميمية وشخصية فريدة».

وتضمّ قائمة المأكولات حساء العدس، والطواجين، وصيادية شرائح سمك الهامور المزيّنة بالبصل المقليّ والصنوبر، والأطباق السعودية الشهيرة مثل كبسة اللحم، والجريش والمطازيز، والقرصان، والمرقوق، علاوة على تشكيلة مأكولات من أنحاء العالم، تضمّ السلطعون الملكي الألاسكي المزيّن بأوراق الكاري ورقائق الشمندر، وشرائح تتاكي الهامور المكسوّ بالكزبرة وأعشاب البحر على الطريقة اليابانية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمحطّات الطهو التي تقدّم للضيوف أطباقاً تُعدّ أمامهم وحسب رغبتهم. أما للسحور، فإن مطعم «ذي غلوب» المتسم بإطلالات باهرة على أفق العاصمة السعودية وأنحائها المترامية، سيتيح لضيوفه جلسة فريدة وتشكيلة متنوعة من المأكولات العربية والعالمية تشمل طاجن الدجاج بالليمون والزيتون والمشاوي المشكّلة مع الروبيان والكركند العُماني المشوي. وقد وقع فندق الفيصلية اتفاقات شراكة مع عدد من أرقى العلامات التجارية لتقديم هدايا ومفاجآت إلى عدد من الضيوف المحظوظين، ما سيُضفي مزيداً من الألق والبهجة على أجواء رمضان الحافلات بالمسرّات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة