Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مطابع خادم الحرمين الشريفين تنهي طباعة المصحف الشريف كاملاً بطريقة برايل

رجوع

الجزيرة - واس:

أنهت مطابع خادم الحرمين الشريفين لطباعة القرآن الكريم بطريقة برايل، طباعة المصحف الشريف كاملاً برواية حفص بطريقة برايل خدمة للمكفوفين. وأوضح المشرف العام على مطابع خادم الحرمين الشريفين لطباعة القرآن الكريم بطريقة برايل الدكتور ناصر بن علي الموسى أن المطابع أتمت طباعة المجلدات الستة من القرآن الكريم، وسيتم توزيعه مجاناً على الإخوة المكفوفين داخل المملكة وخارجها وعلى المكتبات والمؤسسات والمعاهد والمراكز التي تعنى بالمكفوفين المسلمين في العالم أجمع.

وأعرب عن شكره وتقديره لقيادة هذه البلاد على ما تقوم به المملكة من عمل خير لخدمة الإسلام والمسلمين من خلال طبع هذا المصحف الشريف والكتب الدينية وتوزيعها على المكفوفين في الداخل والخارج.

وقال: إن مطابع خادم الحرمين الشريفين صرح يسهم في خدمة المسلمين من المكفوفين في الدول الإسلامية، إذ إن هناك الملايين من المكفوفين يتطلعون إلى اقتناء كتاب الله الكريم بطريقة برايل وخاصة أئمة المساجد والخطباء والمدرسين وطلبة العلم، وستستمر في أداء مسئولياتها بطباعة القرآن الكريم بطريقة برايل.

وبين أن الأعداد التي تم طبعها حالياً سيتبعها بإذن الله طبعات لاحقة تلبي احتياجات المكفوفين في المعاهد والمؤسسات التي تعنى بالمكفوفين إلى أن يتولى مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة تحمل هذه المسؤولية، معرباً عن شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم على دعمه ومساندته لهذا العمل الخير.

وأشار إلى أنه بالإمكان طلب نسخ مجانية من المطابع عن طريق الناسوخ رقم : ( 0114888311 - 0114820562).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة