Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقائه عدداً من أبناء المنطقة في أحديته
الأمير عبدالعزيز بن سعد يناقش شؤون التنمية والتطوير بحائل

رجوع

الأمير عبدالعزيز بن سعد يناقش شؤون التنمية والتطوير بحائل

حائل - سعود الرفاع:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في أحدية سموه الدورية عدداً من أبناء منطقة حائل والمسئولين فيها وموظفي الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في حوار مفتوح حول شؤون التنمية والتطوير في المنطقة.

واستهل سموه حديثه مع الحضور باستعراض أبرز الأنشطة والفعاليات التنموية بالمنطقة، ومنها تنظيم جامعة حائل ليوم المهنة، والذي أكد أهميته وأثره المباشر في التعريف بالفرص الوظيفية التخصصية لخريجي الجامعات المؤهلين والمتميزين من طالبي العمل في عدد من الحقول والميادين المهنية, وأشار سموه إلى أهمية أن يسبق مثل هذه الفعاليات بوقت كاف ورش عمل موسعة تعريفية وتأهيلية للشباب طالبي العمل.

كما استعرض الأمير عبدالعزيز بن سعد، التوجهات الإستراتيجية والمبادرات المطروحة لتعزيز أداء دور الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في ظل الإمكانات التي أتيحت مؤخراً للهيئة, مؤكدًا سموه بأن التواصل والتنسيق والاجتماعات المكثفة قائمة حالياً مع الجهات الاستشارية. وقد أجاب سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد، على مداخلات واستفسارات الحضور الذين عبروا عن تقديرهم وإعجابهم بمبادرات سموه وحواراته وأحاديثه الجادة المتفاعلة مع الجميع, مؤكدين دعمهم لمبادرات الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة