Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«مدن» تكرم الفنار لرعايتها جائزة الإبداع الصناعي

رجوع

«مدن» تكرم الفنار لرعايتها جائزة الإبداع الصناعي

كرمت هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن» شركة الفنار بصفتها الراعي الذهبي لفعاليات جائزة الإبداع الصناعي التي أقيمت مؤخراً تحت رعاية وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة في فندق الريتز كارلتون بالرياض، وذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين والشركاء ورعاة الجائزة.

وقد تسلم المهندس عبدالرحمن الأحمد، نائب الرئيس للعلاقات التسويقية بشركة الفنار، درع التكريم وشهادة الشكر والتقدير نيابة عن الشركة. وبهذه المناسبة صرح المهندس الأحمد قائلًا: «إن الفنار تحرص في استراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية على تنويع المشاركات بما يدعم تطوير الصناعات الوطنية في شتى المجالات. ومن شأن جائزة الإبداع الصناعي، وهي جائزة متخصصة بتحفيز الأفكار والمشاريع الصناعية، حث المجتمع على تقديم أفكار مبتكرة لمشاريع صناعية جديدة، والعمل على تضافر الجهود والخبرات بين أفراد المجتمع والجهات المتخصصة، وتحويل الأفكار إلى مشاريع منتجة».

وأضاف الأحمد: «إن ما يميز الجائزة أنها تستهدف أصحاب الأفكار المبتكرة والمشاريع الصغيرة ورواد الأعمال، الأمر الذي يتماشي مع استراتيجية الشركة في دعم المجتمع المحلي والنهوض بالقطاع الصناعي كأحد مرتكزات التنمية». وكانت «مدن» قد أطلقت الجائزة ورصدت جوائز للمشاركين يصل مجموعها إلى مليون ريال تمنح للمراكز الثلاثة أصحاب أفضل الأفكار الصناعية، كما تتحمل الهيئة جزءاً من تكلفة الإنشاءات أو الآلات للمشروع الصناعي، إضافة إلى تقديم مجموعة من التسهيلات والحوافز المتعددة لرواد الأعمال الراغبين في تنفيذ هذه الأفكار الصناعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة