Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- الأندية السعودية الـ(153) مطالبة بالتفاعل مع انتخابات الاتحادات الرياضية التي بدأ العد التنازلي لها، والعمل على ترشيح الأسماء المؤهلة التي تستطيع خدمة هذه الاتحادات وتسهم في تطوير الالعاب السعودية المختلفة، من أجل تطوير منافساتها في الداخل، وبما ينعكس على المنتخبات في مشاركاتها الدولية.

* * *

- أمضى سعد الحارثي موسما ونصف الموسم مع فريق الهلال، ورغم أنه لم يحقق ما يطمح إليه مع الفريق، ولم يشارك معه فعلياً في معظم المباريات، إلا أن هذا لا يعني أنه انتهى كلاعب، فمن المؤكد أن الحارثي قادر على تسجيل حضور جيد مع فريق آخر خلال المواسم المقبلة.

* * *

- تمديد مهلة استلام نادي الاتفاق مستحقاقه مقابل انتقال لاعبه يحيى الشهري لمصلحة النصر والتي تمت بالاتفاق بين الطرفين، لا تعني أن اللاعب قد يغير بوصلة انتقالة، فمن المؤكد أن النصر سيسدد المبلغ في الموعد المضروب، ولن يرضى بالتفريط باللاعب بعد أن نجح في إقناعه باللعب للفريق.

* * *

- مشاركة الرائد والشعلة في دورة الخليج للأندية المقبلة ممثلين للمملكة تتطلب من إدارتي الناديين استعدادات مختلفة، وهو ما نشاهده فعليا هذه الأيام.

* * *

- توقع الجميع أن يكون فوز الاتحاد بكأس الملك للأبطال فرصة لفرض الاستقرار في نادي الاتحاد وضمان استعداد جيد للموسم الجديد، ولكن هذا لم يحدث بالشكل الذي يريده الاتحاديون تماما، حيث ما يزال يوجد من لا يريد الاستقرار للنادي حتى الآن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة