Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزمالك يختار خليفة البرازيلي فييرا غداً

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعاً طارئاً غداً الخميس، لاختيار مدير فني جديد للفريق الأول بالنادي خلفاً للبرازيلي جورفان فييرا المدير الفنى الذى غادر القاهرة الخميس الماضي بدون إذن مجلس الإدارة.

ومن المنتظر أن يعتمد مجلس إدارة الزمالك خلال الاجتماع بشكل رسمي فسخ عقد فييرا وتكليف الشؤون القانونية بالنادي باتخاذ الإجراءات اللازمة للمطالبة بالشرط الجزائي البالغ 60 ألف دولار.

وكشفت مصادر داخل النادي الأبيض أن مجلس الإدارة يختار خليفة فييرا من بين ترشيحات لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام والتي رشحت 4 مدربين مصريين هم حلمي طولان ومحمد حلمي وطارق يحيى وفاروق جعفر كما أن هناك عدداً من السير الذاتية لمدربين أجانب سيتم طرحها على طاولة الاجتماع.

وتشير المصادر إلى أن الاتجاه الأقرب هو تعيين مدير فني مصري نظراً للظروف التي تمر بها البلاد إضافة إلى الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك حالياً، فضلاً عن أن المدرب المصري لن يحتاج فترة طويلة للتعرف على اللاعبين في ظل اقتراب دخول الفريق في منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي يفتتحها بمواجهة الأهلي يوم 21 يوليو الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وكان مسؤولو الزمالك قد اتخذوا إجراءات احترازية وأرسلوا خطاباً رسمياً عبر البريد الإلكتروني لفييرا يطالبوه فيه بضرورة العودة إلى القاهرة لاستكمال تعاقده مع النادي الذي ما زال ممتداً حتى نهاية الموسم الجاري والذي لم يتحدد حتى الآن موقفه، وذلك بعد أن سافر فييرا الخميس الماضي دون إذن مجلس الإدارة.

وأكّدت المصادر أن الغرض من الخطاب هو ضمان حقوق النادي القانونية، والتأكيد على عدم التزام فييرا بالتعاقد المبرم بين الطرفين، وخصوصاً أن مجلس الإدارة يدرك تماماً أن فييرا لن يعود إلى مصر مرة أخرى.

من جانبه قال أسامة نبية المدرب العام لفريق الزمالك أن جورفان فييرا المدير الفني للفريق قطع اتصالاته بالجهاز المعاون ولم يقم بأي اتصالات مع معاونيه منذ سفره الخميس الماضي، وذلك على ما كان يحدث فى السفريات السابقة، حيث كان دائم الاتصال بجميع أفراد الجهاز المعاون للتنسيق معهم بشأن برامج ومواعيد التدريبات.

وأضاف نبيه أن فييرا لا يرد من الأساس على الاتصالات التي يجريها به، حيث قام بمهاتفته أكثر من مرة للاطلاع على موقفه والاطمئنان عليه، وهو ما يؤكد نية فييرا في عدم العودة للزمالك مرة أخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة