Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق واصل تدريباته اللياقية بقيادة نستور تيرا
النصر يمنع المقابلات الإعلامية خلال الموسم المقبل

رجوع

النصر يمنع المقابلات الإعلامية خلال الموسم المقبل

كتب - عيسى الحكمي:

واصل فريق النصر الكروي تدريباته اللياقية لليوم الثاني على التوالي تحت قيادة مدرب الفريق الأولمبي نستور تيرا الذي يعوض تأخر مواطنه دانيال كارينيو في المهمة لحين وصول الأخير المرتقب يوم غد الخميس.

في غضون ذلك بدأ لاعبو الفريق من يوم أمس إجراء الفحوصات الطبية حسب الجدول المعد في الفترة الصباحية يوميا.

على صعيد متصل أقرت إدارة الكرة تنظيمات جديدة لوسائل الإعلام تحظر من خلالها إجراء لقاءات مع اللاعبين والأجهزة الفنية للفريق الأول والاكتفاء بالتنظيمات التي أقرتها رابطة دوري المحترفين كالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد المباريات والالتزام بالمقابلات التلفزيونية التي تشترطها الرابطة.

وحددت التنظيمات الجديدة العشرين دقيقة الأولى من التدريبات المفتوحة لدخول المصورين المعتمدين من الصحف والقنوات التلفزيونية بدخول الملعب على أن يغادروا فور انتهاء الوقت المسموح به.

وتحظر على الجماهير ووسائل الإعلام التواجد في الممرات الخاصة باللاعبين ومواقف سياراتهم وغرف الملابس والممرات المؤدية لمركز إدارة كرة القدم.

فيما حددت مواقع ثابتة للإعلاميين في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالإضافة للمركز الإعلامي الذي أعيد تجديده ليتابعوا من خلاله إنجاز مهامهم اليومية.

على خط آخر سيكون سالم العثمان مدير إدارة الكرة حاضرا في قرعة النسخة الجديدة لدوري المحترفين السعودي المرتقبة مطلع الأسبوع المقبل في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة