Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بلاتشي وصل وقاد التدريبات
النهضة يبدأ تحضيراته لدوري جميل

رجوع

النهضة يبدأ تحضيراته لدوري جميل

الدمام - ياسر الهزيم:

وصل الروماني إيلي بلاتشي إلى مطار الدمام الدولي وذلك لقيادة فريق النهضة في دوري عبداللطيف جميل, وحضر بصحبته الروماني بوجين تريكا مُدرب اللياقة الذي تعاقدت معه إدارة نادي النهضة للعمل كمُعد بدني.

وأشرف الروماني بلاتشي على أول تدريبات فريق النهضة استعدادا للموسم المقبل والمشاركة في دوري عبد اللطيف جميل فور وصوله للدمام مباشرة على بداية التدريبات مساء أمس بحضور وتواجد (29) لاعباً.

وقبل بداية الحصة التدريبية تحدث بلاتشي للاعبين بمُحاضرة قصيرة لم تتجاوز ربع الساعة طالبهم بالانضباطية والحرص على تأدية التدريبات اليومية بهمة ونشاط حتى يجد اللاعب حصيلة مجهوده وتعبه من خِلال اجتهاده في أداء التدريبات وبالتالي ينعكس على عطاء اللاعب داخل أرض الملعب.

وأكد أنه لا يعترف بالأسماء بل بالعمل والانضباطية والعطاء، وغير ذلك لن يلتفت له مهما كانت قيمة اللاعب ومستواه، وأوضح بلاتشي خلال محاضرته أن الانضباطية أساس النجاح في شتى مناشط الحياة ولأجل ذلك يجب على اللاعب أن يكون منضبطا في المقام الأول حتى ينال أمنيته بتحقيق ما يخطط ويصبو إليه خِلال مسيرته الكروية.

عقب ذلك انطلقت التدريبات بالجري على أطراف الملعب لمدة تجاوزت النصف ساعة قسم بعدها اللاعبين إلى عدة مجموعات شاركت بلمس الكرة من لمسة ولمستين وسط المربعات الصغيرة. ثم طلب مدرب اللياقة الروماني بوجين تريكا من اللاعبين تنفيذ جزئية الدوران على أطراف الملعب لمدة ثلث ساعة. وأجرى بعدها مناورة على منتصف الملعب لمجموعتين طلب منهم سرعة نقل الكرة وعدم تأخيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة