Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تحمل اسم فهد المالك بنادي الحزم..
سلمان المالك يتكفل بأكاديمية رياضية.. ويوالي دعمه المالي للنادي

رجوع

سلمان المالك يتكفل بأكاديمية رياضية.. ويوالي دعمه المالي للنادي

تكفل عضو الشرف بنادي الحزم الأستاذ سلمان بن فهد المالك بتكاليف إقامة أكاديمية رياضية لكرة القدم بنادي الحزم ستحمل اسم أكاديمية الشيخ فهد بن حمد المالك؛ تقديراً لما قدمه ويقدمه للحزم من خدمات ودعم لا محدود، وسيندرج تحت الأكاديمية قطاعات البراعم والناشئين والشباب بالنادي وسيتم انطلاق العمل بها الأسبوع القادم.

على صعيد متصل تبرع عضو الشرف الأستاذ سلمان بن فهد المالك براتب شهرين لجميع لاعبي الفريق الأول من محترفين وهواة وكذلك تكفله بمكافآت فوز للاعبي الفريق بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب شارك في مباراة أبها الموسم الماضي تصرف مع انطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، كما قدم المالك تبرعا ماديا لتسيير أمور النادي المادية والإيفاء ببعض الالتزامات المادية العاجلة إضافة إلى تكفله بإقامة بتكاليف إقامة إفطار جماعي طوال شهر رمضان في مقر النادي. من جانب آخر عقدت إدارة نادي الحزم اجتماعا مع إعلاميي ومحبي النادي في مقر النادي تم فيه مناقشة الأمور التي تهم الجمهور الحزماوي وتخلل الاجتماع إعلان رئيس نادي الحزم عبد الله الصيخان عن اتفاق إدارة نادي الحزم مع شركة لرعاية الفريق الأول لكرة القدم حيث ستقوم برعاية الفريق في دوري ركاء وبذلك يعد نادي الحزم من أولى الأندية التي توقع عقدا لرعاية الفريق الأول في دوري ركاء لهذا الموسم.

ومن جهة ثانية اتفقت إدارة نادي الحزم مع مستثمر لاستثمار الأرض الجنوبية بمقر النادي لإنشاء مشروعات استثمارية تدر على النادي مبالغ مالية. وعلى صعيد آخر تكفل الدكتور صالح بن حسين العايد بجوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم التي ستقام في النادي ضمن الأنشطة الثقافية خلال شهر رمضان المبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة