Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/07/2013 Issue 14888 14888 الاربعاء 24 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأزمة المالية تدفع الإسماعيلي لإعارة حسني عبد ربه لنادي خليجي

رجوع

الأزمة المالية تدفع الإسماعيلي لإعارة حسني عبد ربه لنادي خليجي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود اللاعب الدولي إعارة حسنى عبد ربه لاعب خط وسط الفريق إلى أحد الأندية الخليجية بداية من الموسم المقبل 2013 - 2014، لحل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

ويحاول مسؤولو الدراويش عن طريق وكيل اللاعبين البحث عن عرض رسمي لحسني عبد ربه بالدوري السعودي أو الإماراتي أو الكويتي، وذلك بعدما تلقى النادي عرضين شفويين من ناديى السالمية والعربى الكويتيين يطلبان إعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

من جانبه أكد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي أنه لن يقوم بقبول أو رفض أي عرض لضم حسين عبد ربه إلا بعد الاجتماع باللاعب ومعرفة رأيه، حيث إن النادي سيترك للاعب تحديد مصيره خاصة وأنه - أي اللاعب- ضحى كثيراً في السنوات الماضية، من أجل ضخ أموال كثيرة للإسماعيلي وصلت إلى ما يقارب 35 مليون جنيه من إعارته لأندية سعودية وإماراتية.

يذكر أن حسني عبد ربه يقوم بفترة التأهيل من إصابته بالرباط الصليبي والتي لحقت به خلال آخر مباراة خاضها مع فريقه السابق النصر السعودي، ويسعى اللاعب إلى الاحتراف خارج مصر في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها، حيث يحاول عبد ربه استعادة مستواه المعروف والعودة لصفوف منتخب مصر الذي يستعد لخوض المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة