Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«تغيرت في رمضان» يواصل استقبال طلبات الالتحاق

رجوع

«تغيرت في رمضان» يواصل استقبال طلبات الالتحاق

يواصل البرنامج التدريبي والترفيهي المجاني (تغيرت في رمضان) استقبال طلبات الالتحاق؛ للاستفادة من فعالياته الفكرية والثقافية والترفيهية على مدى ثلاثة أيام من المتعة والفائدة، والمقرر إقامته خلال المدة من 11 -13 رمضان المقبل بإذن الله. وقال الأستاذ عصام القويحص نائب الرئيس التنفيذي لشركة خبراء التربية وهي الشركة الراعية للبرنامج: إن عدد المسجلين بلغ حتى الآن قرابة 1700 متدرب ومتدربة، وما زال التسجيل الإلكتروني متاحا للجميع، مشيرا إلى أن التسجيل المبكر مطلب أساسي للقبول في البرنامج، وذلك لمعرفة العدد المتوقع حضوره، وتجهيز الإمكانات اللازمة لنجاح البرنامج، ومن ذلك شهادات الحضور وخدمات الاستقبال وتوفير متطلبات الراحة لهم.

وأضاف: «إننا حريصون على أن يكون عدد المتدربين والمشاركين مناسباً، وذلك لتحقيق الفائدة المرجوة، والاستفادة من الخبرات والتجارب التي سيقدمها عدد من خيرة المدربين في عدة مجالات اجتماعية وتربوية، بما ينسجم مع مبدأ الجودة والتميز».

واختتم تصريحه مؤكداً أن النجاح الذي تحقق للبرنامج في نسختيه الماضيتين (الأولى والثانية) كان محفزاً للمضي فيه وهو أحد برامج المسؤولية الاجتماعية لخبراء التربية والبالغ عددها 11 برنامجاً مجانياً، تستهدف عدة مجالات وشرائح اجتماعية متنوعة. وأعرب القويحص عن سعادته بالإقبال الكبير للتسجيل في البرنامج خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن البرنامج سيوفر خدمة النقل المباشر لمن لم يحالفه الحظ للتسجيل، أو القاطنين خارج الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة