Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بعد أن زادت حوادث الإبل على الطرق وراح ضحيتها أناس أبرياء
المواطنون: الحاجة تدعو لمضاعفة العقوبة على المتهاونين بأرواح الناس

رجوع

المواطنون: الحاجة تدعو لمضاعفة العقوبة على المتهاونين بأرواح الناس

الجزيرة - متابعة عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

ناشد عدد من المواطنين ملاّك الإبل والمواشي إبقاءها في أماكن بعيدة عن الطرق، وتجنيب سائقي السيارات والمركبات الحوادث المؤلمة التي أصبحت تزداد يوماً بعد يوم على الطرق الرئيسة، وطالب هؤلاء المواطنون الجهات المختصة مضاعفة العقوبة على أصحاب هذه الإبل والمواشي الذين يتركونها تسرح وتمرح على الطرق الرئيسة والضحية سائق السيارة ومن معه.

وقال المواطن محمد الدوسري الحقيقية أصبحت أضع يدي على قلبي من الخوف لحظة السير على الطرق السريعة خشية هجوم الإبل المباغت، كما نتألم حينما نشاهد حوادث مؤلمة راح ضحيتها أناس أبرياء منهم من انتقل إلى رحمة الله، ومنهم من أصبح طريح الفراش بسبب إعاقة دائمة، واقترح على الجهات المختصة مطالب أصحابة الإبل بوضع قطع معدنية عليها أرقام معيّنة يتم التعرُّف على صاحبها بسهولة في حالة حدوث حوادث لا قدّر الله، وكذلك وضع بلاستيك شريط فسفوري مضيء ليلاً على الجمال ليلاحظ سائق السيارة بوجود أرتال من الإبل أمامه ويهدئ من السرعة.

اما المواطن محمد العبد الله فقال الحقيقة إنّ على وزارة النقل والمرور وكذلك أمن الطرق معاقبة أصحاب هذه الإبل وحجزها في أماكن حتى يحضر أصحابها لتتم مساءلته عن هذا الإهمال وتعريض حياة الناس للخطر.

وقال المواطن فلاح العبد الله أنا الحقيقة أضم صوتي للإخوة الذين تحدثوا عن هذه المشكلة، وأطالب بوضع أرقام على الإبل وحزام فسفوري يوضع على رقبة الجمل خاصة أثناء الليل .. لقد تألمنا ونحن نشاهد حوادث تسببها الجمال السائبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة