Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزعيم يتدرب صباح اليوم ميدانياً ويختبر لاعبيه في المساء
الكوري «كيم» يعتذر عن تمثيل الهلال.. مواطنه يدخل اهتمامات الجابر.. ونيفيز يقترب

رجوع

الكوري «كيم» يعتذر عن تمثيل الهلال.. مواطنه يدخل اهتمامات الجابر.. ونيفيز يقترب

كتب - فيصل المطرفي:

واصل لاعبو فريق «الهلال» الأول لكرة القدم امس الأربعاء تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية في اليوم السادس من المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق بالنمسا، واشتملت الحصة الصباحية على الجوانب اللياقية بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية ولياقية، فيما ترّكز المران المسائي على الجوانب التكتيكية فرض خلاله مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» مناورة على منتصف مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا الثنائي «ناصر الشمراني» و «ياسر القحطاني»، حيث أجرى الأول تدريبات لياقية، في حين واصل الثاني برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مُسبقاً.

يذكر أن الفريق الهلالي سيجري تدريباته اليوم في الفترة الصباحية على ان يخضع اللاعبون لاختبارات بالنادي الصحي في الفترة المسائية تحت متابعة الجهاز الطبي واللياقي.

من جانبه، نفى مهاجم الهلال «ناصر الشمراني» ارتباطه بالحساب المنتحل لشخصيته في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مشدداً على أنه غير معني بما يكتب فيه على لسانه، حيث إنه لايوجد لديه أي حساب على «تويتر».

وعلى خط آخر اعتذر المدافع الكوري كيم كي عن تمثيل الفريق الهلالي بعد ان وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة وجاء ذلك عبر خطاب وصل للإدارة الهلالية صباح امس عن طريق وكيل اعماله، وبدأ المدير الفني للهلال سامي الجابر استكمال المفاوضات مع بقية الخيارات في ملف اللاعب الآسيوي الذي يتضمن لاعبا كوريا آخر الى جانب لاعب عراقي وينتظر ان يكثف المفاوض الهلالي مساعيه لحسم الصفقة خلال الايام المقبلة ليتمكن اللاعب من الانخراط في معسكر الفريق.

يذكر ان الهلاليين كانوا يستعدون لاستقبال الكوري كيم اليوم بالنمسا الا ان اللاعب اعتذر في اللحظات الاخيرة.

وفي المقابل اقترب البرازيلي نيفيز من التوقيع النهائي للهلال والدخول في المعسكر الاعدادي وينتظر ان يتم حسم الصفقة خلال اليومين المقبلين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة