Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مسرحي إلى نهائي (400)م .. والسبيعي يتألق في 100م
الحبشي يلامس الذهب مجددا ويحقق بطولة آسيا في دفع الجلة

رجوع

الحبشي يلامس الذهب مجددا ويحقق بطولة آسيا في دفع الجلة

عادت من جديد قبضة يد نجم منتخب المملكة لألعاب القوى والرامي السعودي سلطان الحبشي لقوتها الفولاذية واستطاع بكل جدارة واستحقاق انتزاع ذهبية مسابقة دفع الجلة في بطولة العاب القوى الآسيوية العشرين المقامة حاليا في بوني الهندية وذلك بعد ان حقق المركز الاول بمسافة قدرها ( 19.68 متر ) بعد منافسة قوية بينه وبين لاعب الصين تايبيه تشاو ني والهندي راجي منتا اللذان حلا ثانياً وثالثاً على التوالي.

وقد عاد الحبشي للواجهة ولمنصات التتويج الذهبية من جديد بعد غياب طويل حيث كان آخر انجاز يليق بمستواه وتاريخه كبطل هو تحقيقه للميدالية الذهبية في دورة الالعاب الآسيوية الماضية بغوانزو عام 2010م.

وقد أبدى الحبشي سعادته بهذا الانجاز مؤكداً ان العودة بالنسبة له مثل الحلم الذي يحمد الله ان وفقه وتحقق، كما اشار الى انه لن يهدأ له بال ولن يرتاح حتى يتأهل بإذن الله لنهائيات بطولة العالم القادمة في موسكو والتي تتطلب رقماً تأهيليا قدره 20,10 م .

من جهة اخرى وضمن فعاليات البطولة نفسها فقد تأهل الى نهائي 400م نجمنا المتألق وصاحب المركز الاول في الدوري الماسي بجولته الثالثة يوسف مسرحي باحتلاله الصدارة وبزمن قدره ( 46.36 ث )، كما تأهل الى الدور ما قبل النهائي في سباق 100م اللاعب فهاد السبيعي بزمن قدره ( 10,47 ث ).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة