Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/07/2013 Issue 14890 14890 الجمعة 26 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم المدينة المنورة ينفذ برنامج خدمة زوار المسجد النبوي في رمضان

رجوع

تعليم المدينة المنورة ينفذ برنامج خدمة زوار المسجد النبوي في رمضان

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تبدأ الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، غرة رمضان المبارك، تنفيذ برنامج مركز الخدمة التطوعي الكشفي الرمضاني لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة خلال الشهر .

ويتابع فعاليات هذه البرنامج مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر العبدالكريم، بمشاركة 300 كشاف. وبين العبد الكريم أن المعسكر الكشفي مجال رحب لتنمية حب العمل لدى أبنائنا وتعزيز لدور بلادنا والتي تتشرف بخدمة الحرمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وما تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من خدمات وما توليه من رعاية وعناية في هذا المجال، لتعود أبنائنا على المزيد من العطاء.

وأضاف العبدالكريم: «إن الإعداد والتجهيز للمشروع في شهر الخير يتم بالتنسيق مع فرع وزارة الحج بالمدينة المنورة للتعاون معهم في إرشاد التائهين والتواجد في المقرات التابعة لهم في ساحات المسجد النبوي الشريف؛ لتوجيه الزوار في الساحات المحيطة بالمسجد النبوي، وكذلك التنسيق والتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف ومع الجمعيات الخيرية في توزيع وجبة إفطار صائم وإرشاد المعتمرين في ساحات مسجد الميقات بذي الحليفة، والتعاون مع المراكز الصحية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف ومسجد الميقات، وكذلك مع إدارة مرور المدينة المنورة لتنظيم السير والمشاة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة