Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/07/2013 Issue 14890 14890 الجمعة 26 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إدارة التدريب والابتعاث للبنات بالشرقية تدشن مشروع «التعليم عن بعد»

رجوع

الدمام - عبير الزهراني:

أطلقت إدارة التدريب والابتعاث للبنات بالمنطقة الشرقية مشروع «التدريب عن بعد» تطلعا لتحسين ممارسات التدريب كهدف إستراتيجي والارتقاء به نوعياً، إلى جانب صناعة مشرفات ومتعاونات في التدريب يستخدمن التقنية لتفعيل التنمية المهنية في ميدان العمل.

وقد عبرت مديرة إدارة التدريب والابتعاث بالمنطقة هدى الحزيم، عن شكرها لمساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة سناء الجعفري؛ لتدشينها الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع الذي يتضمن نبذة عن المشروع، إضافة إلى البرامج التدريبية, وآلية التدريب، ويوفر فصولا افتراضية للتدريب عن بعد، وإمكانية رفع المهام والأنشطة، كما يتيح فرصة التواصل مع شبكات التواصل الاجتماعي بين المدربة والمتدربات في أوقات التدريب غير التزامني.

واستهدف البرنامج المناطق البعيدة والقريبة في المنطقة الشرقية حسب النطاق الجغرافي لكل من- الخفجي ورأس تنورة وبقيق والجبيل وصفوى، والدمام والقطيف وبلغت أعلى نسبة للمشاركات في (الجبيل، وصفوى، والخفجي، والدمام).

وبلغ عدد المتدربات في البرنامجين المنفذين المشار إليهما أعلاه حسب المناطق التعليمية بالمنطقة الشرقية (48) متدربة، في حين توزعت نسبة المشاركات في المشروع حسب المناطق التعليمية كالتالي: الدمام 15%. الخفجي17%. الجبيل 19% القطيف 12%. رأس تنورة 12% صفوى 19% بقيق 6%. وأوصت الحزيم بتوفير خدمة النت السريع في ميدان العمل لضمان جودة التدريب الإلكتروني ورفع فاعليته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة