Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/07/2013 Issue 14890 14890 الجمعة 26 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة القصيم يستقبل وزير العمل في ديوان الإمارة

رجوع

أمير منطقة القصيم يستقبل وزير العمل في ديوان الإمارة

بريدة - طارق الناصر:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم وزير العمل المهندس عادل فقيه.

وأكد سموه أن زيارة معالي وزير العمل للمنطقة أتاحت الفرصة للمسؤولين في الإمارة، وفي مكتب العمل في المنطقة، وفي القطاع الخاص للالتقاء بمعاليه وطرح الكثير من الرؤى والإيضاحات المتعلقة بالأنظمة التي تنتهجها وزارة العمل بأسلوبها الحديث وبالطريقة المتفوقة والجادة لتصحيح وضع العمالة في البلاد وزيادة فرصة العمل للسعوديين وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.

وتطرق سموه إلى أهمية الدور الذي تقوم به وزارة العمل حالياً في مهلة تصحيح أوضاع العمالة المخالفة التي وجه بها خادم الحرمين.

حضر اللقاء مدير فرع وزارة العمل بمنطقة القصيم المهندس محمد بن فهد العيسى.

من جهته قال وزير العمل إن أغلب الأعمال في مكاتب العمل تتم عبر الإنترنت وكثيراً من الأعمال تتم عبر الخدمات الإلكترونية، بينما الجوازات هناك حالات كثيرة يحتاجون فيها إلى التبصيم الذي يستدعي حضور العامل الوافد.

مشيراً إلى أن موافقة خادم الحرمين الشريفين على التمديد ستحل هذه المشكلة لأنه كان المطلوب الذي يطالب به كثير من أصحاب المصلحة هو تمديد المهلة، وأشار إلى أن الحل للعمالة الموسمية هو الاستعانة بشركات تأجير العمالة بعد أن تم الترخيص لعشر شركات.

موضحاً بأن زيارته لأمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر، تأتي لإطلاعه وإطلاع مسئولي الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس إدارة غرفة القصيم على برامج وزارة العمل وما حققته الوزارة حتى الآن وإطلاعهم على البرامج التي تنوي الوزارة إطلاقها في المستقبل.

إضافة إلى التبين بشكل مباشر عن حقائق التطبيق لنتمكن من تعديل برامجنا وتطويرها بالشكل المحقق للأهداف التي اتخذت من أجلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة