Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/07/2013 Issue 14890 14890 الجمعة 26 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير محمد بن ناصر التقى الوزير الضويحي
أمير منطقة جازان يناقش تسكين سكان العشيماء والبلد وجبل الملح مع وزير الإسكان

رجوع

أمير منطقة جازان يناقش تسكين سكان العشيماء والبلد وجبل الملح مع وزير الإسكان

جازان – إسماعيل مسملي:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم امس بمعالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً, وذلك بصالة الاجتماعات بالإمارة.

واستهل سموّه الاجتماع بكلمة رحب فيها بمعالي وزير الإسكان ومرافقيه, متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة مثمناً جهوده ومنسوبي الوزارة لتنفيذ المشروعات التابعة للوزارة بمنطقة جازان بناءً على الأوامر الملكية التي نصت على اعتماد بناء «500» ألف وحدة سكنية في مناطق المملكة.

وأكد سموه حرص الإمارة وتعاونها التام ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع وزارة الإسكان لتقديم كل ما يسهم في استعجال تنفيذ الأوامر الملكية لإنجاز الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة وتوفير السكن المناسب لأبنائها, وتنفيذ تلك المشروعات وفق البرامج والخطط المعدّة لها وبالجودة التي يتطلع إليها الجميع.

من جانبه استعرض معالي وزير الإسكان سير العمل بالمشروعات التي تنفذها الوزارة في عدد من محافظات المنطقة والمراحل المنجزة التي تحت التنفيذ والمشروعات المعتمدة للمنطقة والخطط والآليات التي تنفذ بها الوزارة مشروعاتها بالمنطقة وغيرها من مناطق المملكة, معرباً عن سعادته بزيارة منطقة جازان.

وكان الوزير تفقد العديد من المشروعات التابعة للوزارة والآليات التي وضعتها الوزارة لتوزيع المساكن على المواطنين, مؤكداً حرص الوزارة على تنفيذ مشروعاتها الحالية والمستقبلية وفق ما خطط له وبما يخدم المواطن ويلبي احتياجاته إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

وتم خلال الاجتماع بحث جميع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها حاجة أبناء المنطقة بمختلف المحافظات والمراكز والقرى لمشروعات الإسكان, وبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الإمارة وغيرها من الجهات بالمنطقة والوزارة, ووضع الآليات اللازمة لتسهيل عمل وزارة الإسكان ومهامها بالمنطقة, إضافة لمناقشة ما تم بشأن مشروع ضاحية الملك عبدالله, وتنفيذ الأمر السامي القاضي ببناء «1000» وحدة سكنية لسكان أحياء العشيماء والبلد وجبل الملح بمدينة جيزان، وما تم بشأن تسليم الأمانة للأراضي الخاصة بالإسكان لوزارة الإسكان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة