Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/07/2013 Issue 14890 14890 الجمعة 26 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مواصلا إنجازاته القارية والدولية
العداء السعودي «مسرحي» يحرز ذهبية بطولة آسيا العشرين

رجوع

العداء السعودي «مسرحي» يحرز ذهبية بطولة آسيا العشرين

واصل العداء السعودي يوسف مسرحي الركض بتفوق في مضامير ام الالعاب منطلقا كالسهم لاعتلاء منصات التتويج وتقلد الذهب، والسكينة من بعد ذلك لمشاهدة علم الوطن يرفرف وذرف الدموع لسماع نشيده يعزف. وجاءت آخر انجازات العداء مسرحي يوم أمس الخميس اثر تحقيقه المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 400م بزمن قدره 45.08ث وذلك ضمن فعاليات بطولة آسيا العشرين لألعاب القوى المقامة حاليا في مدينة بوني الهنديه وسط منافسة قويه من ابطال اسيا والتي لم تجدي محاولاتهم للحاق بالنجم الكبير ومحاولة تخطيه او تجاوزه وخطف الذهب منه.

مسرحي عبر عن سعادته بهذا الانجازالكبير مؤكدا انه يهديه في المقام الاول لسمو الامير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى الذي كان يقف خلفه في كل صغيرة وكبيرة، ووفر له كل الامكانات والتسهيلات التي مكنته بفضل الله من تحقيق انجاز روما واسلو في الدوري العالمي وتأهله لنهائيات بطولة العالم في موسكو بالاضافة ولله الحمد من تحقيقه لهذه البطولة ويتمنى كما قال ان تكتمل الفرحة ويتأهل فريق 4×400م الى نهائيات بطولة العالم في موسكو، وهذا لن يتحقق ان شاء الله الا بتحقيق بطولة هذا السباق في البطولة الآسيوية.

كما اهدى مسرحي الانجاز الى كافة افراد عائلته الذين وقفوا معه وتحملوا فراقه في المعسكرات الخارجيه الى ان تحقق هذا الانجاز, كما خص بالشكر كل المدربين العالميين الذين تولوا الاشراف عليه مشيدا بالدور الكبير لهم وجعله في قمة جاهزيته ومستواه.

مسرحي أكد ان تركيزه القادم سيكون إن شاء الله على بطولة العالم في موسكو حيث يطمح في تحقيق انجاز النجم العالمي سعد شداد بتحقيقه أي من الميداليات في هذه البطولة العالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة