Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/07/2013 Issue 14890 14890 الجمعة 26 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

على ملاعب الاتحاد السعودي
اختتام بطولة رابطة تنس الطاولة الفلبينية

رجوع

اختتام بطولة رابطة تنس الطاولة الفلبينية

أقامت رابطة تنس الطاولة الفلبينية بطولة تنس الطاولة في الفترة مابين 13-14 يونيو الماضي على ملاعب الاتحاد السعودي لتنس الطاولة في الرياض بمناسبة الاحتفال بيوم العمال ويوم الاستقلال الفلبيني الـ115.

وأطلق على البطولة اسم (كأس تنس الطاولة ليوم الاستقلال الفلبيني الـ115)، ويقام مثل هذا الحدث كل عام من قبل مقيمين هواة مولعين بلعبة تنس الطاولة، شعارهم دائما «فريق واحد.. رياضة واحدة.. تنس الطاولة».

وشارك في البطولة بعض الأندية الفلبينية وهم: (رابطة تنس الطاولة لكل الفلبينيين من الرياض، ورابطة محبي تنس الطاولة من الدمام، ورابطة الجبيل لتنس الطاولة من الجبيل، وفريق الأحساء لتنس الطاولة من الأحساء، وجدة بونغرز من جدة)، علاوة على مشاركة أكثر من 100 لاعب شاركوا في البطولة الحماسية التي أقيمت مقدمين أفضل أداء ممكن لهم في بطولة فئة الأفراد.

وقدمت رابطة تنس الطاولة الفلبينية خالص الشكر لكل من شارك في إنجاح هذه الفعالية وعلى رأسهم الدكتور محمد الرويشد رئيس الاتحاد العربي لتنس الطاولة الذي سمح بإقامة البطولة دون مقابل على ملاعب الاتحاد السعودي، كما وجهت الرابطة شكرها وتقديرها لكل الرعاة وهم: (شركة المراعي، واليوم، أوميغا الهندسية، والأمن العربي، ومؤسسة المحيطات الحديثة، ورولاكو للتجارة والمقاولات، والمصنع السعودي للرخام والجرانيت، ودهانات سيجما، ومؤسسة محمد عبدالله للمقاولات)، وكذلك كل الأشخاص الذين امتد دعمهم بتقديم مساعدات مالية وعينية لإنجاح هذا الحدث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة