Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/07/2013 Issue 14890 14890 الجمعة 26 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: الأرقام لا تشوبها شائبة.. رئيس اتحاد الدراجات:
شكراً لـ(الجزيرة) فقد تميّزت عن الجميع بتقريرها السنوي

رجوع

شكراً لـ(الجزيرة) فقد تميّزت عن الجميع بتقريرها السنوي

قدم رئيس الاتحاد السعودي للدراجات الأستاذ فهيد بن عيد الوذيناني شكره لسعادة مدير التحرير الأستاذ محمد العبدي وللزميل عبدالله المالكي لقاء التقرير السنوي الذي نشرته الصحيفة في العاشر من شعبان الماضي.. وقال في خطاب وجهه للزميل مدير التحرير: إن (التقرير السنوي) الذي تتميز به الصحيفة من إحصائيات مقارنة بالصحف الأخرى المتخصصة والموثقة لجميع الألعاب الرياضية والموثقة بالأرقام والإنجازات التي لا تكذب ولا تشوبها شائبة..

وهنا نص الخطاب:

سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بصحيفة الجزيرة

الأستاذ/ محمد بن صالح العبدي - سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالع الجميع الصفحات الرياضية بصحيفة (الجزيرة) للعدد رقم 14874 ليوم الأربعاء 10/8/1434هـ، وما حواها التقرير السنوي والذي تتميز به الصحيفة من إحصائيات مقارنة بالصحف الأخرى المتخصصة والموثقة لجميع الألعاب الرياضية بأندية والاتحادات الرياضية بالمملكة العربية السعودية والموثقة بالأرقام والإنجازات التي لا تكذب ولا تشوبها شائبة.

وهي بمثابة كشف حساب سنوي في نهاية كل موسم رياضي لجميع بطولات المملكة ويشملها إحصائية لكل نادٍ رياضي، وأيضاً لكل اتحاد من الاتحادات الرياضية مهتم بجميع الألعاب الرياضية المختلفة.

وباسمي وباسم جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات ومنسوبي الاتحاد نتقدم بالشكر والتقدير لسعادتكم على ما تبذلونه من جهد ولعمل رائع يقدمه الأستاذ عبدالله المالكي الصحفي المتميز الذي بلا شك يتحفنا بهذا التقرير السنوي الذي تنفرد به صحيفتكم المميزة (الجزيرة) والشكر موصول لكل العاملين بالقسم الرياضي ولسعادة رئيس الهرم الصحفي بالصحيفة الإعلامي المعروف سعادة رئيس التحرير الأستاذ/ خالد بن حمد المالك.

ولكم خالص التحية والتقدير،،

فهيد بن عيد الوذيناني - رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة