Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

روابح يقر مرحلة الإعداد الثانية في تركيا
مهاجم التعاون أفولو يصل.. والجماهير تكرم الثنيان مساء اليوم

رجوع

مهاجم التعاون أفولو يصل.. والجماهير تكرم الثنيان مساء اليوم

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

من المنتظر أن يصل فجر اليوم مهاجم التعاون الكاميروني كلودال أفولو إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم عن طريق الخطوط القطرية. هذا، وسيجري اللاعب كشفاً طبياً قبل التوقيع النهائي معه، كما سيصل في اليوم ذاته المدافع عدنان فلاتة بعد زوال ظروفه المتمثلة في إجراء عملية جراحية لابنه خارج المملكة، فيما سيكون وصول البرازيلي ريتشي مساء الغد عن طريق دبي. يُذكر أن اللاعب عبده حكمي انتظم في معسكر الفريق المقام بفندق موفنبيك.

إلى ذلك ينتظر أن تقر الإدارة المكلفة بالنادي، بالتشاور مع الجهاز الفني، معسكراً خارجياً في تركيا، يتضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد المقررة من الجهاز الفني، الذي سينطلق في العاشر من رمضان ويستمر إلى ما قبل عيد الفطر المبارك.

وعلى صعيد مختلف، يقيم مجلس الجمهور مساء اليوم في فندق موفنبيك حفل تكريم لحارس الفريق فهد الثنيان بعد حصوله على جائزة أفضل حارس في دوري زين بحسب استفتاء OPTA الرقمي عبر برنامج صدى الملاعب، بعد أن حصل على نسبة نجاح 73 % خلال 24 مباراة خاضها مع الفريق. ودعا رئيس المجلس الأستاذ عبدالسلام القاسم جميع التعاونيين إلى تكريم نجمهم الخلوق الثنيان، مؤكداً أن هذا ديدنهم تجاه كل من يساهم في خدمة الفريق والدفاع عن ألوانه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة