Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مصرف الراجحي يدشن فرع حي اليرموك في الرياض

رجوع

مصرف الراجحي يدشن فرع حي اليرموك في الرياض

دشن مصرف الراجحي يوم الأربعاء الماضي الفرع الجديد رقم 589 في حي اليرموك في الرياض الذي يمثّل نموذجاً من الجيل الجديد من الفروع التي تعكس توجه المصرف لخدمة أفضل عبر التصميم العصري والميكنة الحديثة.

افتتح الفرع الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي بحضور كل من مدير شبكة الفروع الأستاذ علي الخليفة ومساعد المدير العام لعمليات مصرفية الأفراد الأستاذ سويد الزهراني ومدير التوسعات والتطوير بعمليات مصرفية الأفراد المهندس عبدالله اللحيدان ومدير ومنسوبي الفرع. ويخدم الفرع الجديد شريحة كبيرة من عملاء مصرف الراجحي لوجوده في موقع إستراتيجي على طريق الحسن بن حسين أحد أهم الشوارع التجارية في حي اليرموك، وبالقرب من تقاطعه مع طريق الإمام عبدالله بن سعود أحد أهم شرايين العاصمة الرياض التجارية، حيث تضم المنطقة المحيطة بالفرع العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة. وأكد الدكتور عبدالله النملة في تصريحه بهذه المناسبة أن تدشين الفرع الجديد يأتي استمراراً لنهج المصرف في التوسع والتطوير، بهدف الوصول إلى العملاء في جميع المواقع داخل المدن، وفي كل مناطق ومحافظات المملكة، حيث إن نهج المصرف هو أن يكون بقرب الجميع، وأن يواكب النهضة والتوسع العمرانيين في كل مكان. وأضاف أن مصرف الراجحي بامتلاكه أكبر شبكة فروع قوامها 477 فرعاً للرجال، و110 فروع وأقسام للسيدات ومواصلته التوسع فيها يقوم بخدمة المجتمع وتوفير الخدمة له في كل مكان، وهو أيضاً يواكب التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة، معتبراً في الوقت ذاته أن عملاء مصرف الراجحي بثقتهم الدائمة يعتبرون وجود شبكة فروع كبيرة توفر إمكانية الوصول إليها بشكل سريع وسهل من العناصر الأساسية لراحتهم وتيسير معاملاتهم.

ويواصل مصرف الراجحي تنفيذ إستراتيجية افتتاح فروع جديدة، إضافة إلى القنوات المصرفية الإلكترونية المتكاملة الأمر الذي يعكس النهج التكاملي الذي يتخذه المصرف في تقديم خدماته ومنتجاته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة