Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

نوف بنت سلطان ترعى معرض «ليالي رمضان في بلادي»

رجوع

يشهد مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض في الفترة من 5 - 9 رمضان 1434 هـ معرض ليالي رمضان في بلادي في دورته الحادية عشرة , ويستقطب المعرض عددا كبيراً من العارضين والزائرات اللائي تجاوز عددهن العام الماضي 20,000 زائره .

وسيخصص يوم الافتتاح لعدد من صاحبات السمو وسيدات المجتمع والأعمال والإعلاميات وزوجات السفراء والسلك الدبلوماسي والطبيبات والأكاديميات .

ويشتمل المعرض على قسم للذهب والمجوهرات وقسم لمستحضرات التجميل وآخر للملابس ومراكز التجميل ولوازم المنزل وقسم الشوكولاته والتمور وقسم لشركات العود والعطور ولوازم رمضان.

وسيفتح المعرض أبوابه للزائرات من الساعة 9:30 مساءً إلى 2:30 والنصف صباحاً , ومن المتوقع أن يشهد مشاركة واسعة وفاعلة من حرفيات كافة مناطق المملكة ممثلة بالمؤسسات والجمعيات الخيرية لكل منطقة حيث ستقدم العروض التراثية الحية والمنتجات والحرفيات التقليدية والتراثية في جو رمضاني مفعم بالخير والودّ .

يذكر أن معرض «ليالي رمضان في بلادي « يقام برعاية حصرية من الشركة السعودية للأبحاث والنشـر والتوزيع ( مجلة سيدتي وصحيفة الاقتصادية ) وبرعاية رولز رويس ومجلة دبليو ومؤسسة الوسائل الذكية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة