Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فرع العثيم في أبها وإقبال جماهيري بعد الافتتاح

رجوع

فرع العثيم في أبها وإقبال جماهيري بعد الافتتاح

تشهد أسواق العثيم على مستوى المملكة إقبالاً متزايداً من جمهور المستهلكين للمواد الغذائية للحصول على احتياجاتهم كافة، ولاسيما احتياجات شهر رمضان المبارك الذي يحل خلال أيام قليلة، فيما يواصل فرع مدينة أبها الجديد فتح أبوابه، ويشهد إقبالاً جماهيرياً متزايداً من أهل المنطقة للاستفادة من برنامج الافتتاح المصاحبة من تخفيضات وعروض خاصة وترويجية، لاقت ترحاباً كبيراً، أظهر ارتفاعاً في المبيعات فاق المتوقع.

وكانت العثيم قد أطلقت في برنامج الافتتاح عروضاً قوية على مئات الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتوفر أسواق العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء؛ وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج أسبوعياً للمتسوقين.

يُذكر أن شركة أسواق العثيم افتتحت مؤخراً الفرع الجديد لها بمجمع «روزا مول» بمدينة أبها، الذي يصل بعدد الفروع إلى (114) فرعاً على مستوى المملكة و(11) على مستوى المنطقة الجنوبية، والذي يأتي في إطار استراتيجية الشركة التوسعية التي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، بما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

هذا، ويُقام الفرع الجديد على مساحة (2213م)، ويحظى بموقع متميز بمجمع روزا مول مقابل جوازات أبها، ويحتوي على المتطلبات كافة من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضراوات والفواكه واللحوم والأجبان والبهارات وغيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة