Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«مجموعة الطيار للسفر» تطلق عروضها المميزة

رجوع

«مجموعة الطيار للسفر» تطلق عروضها المميزة

أطلقت مجموعة الطيار للسفر، باقة عروضها المميزة من برامج العطلات السياحية بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار «عيديتك وجهتك»، وذلك لتوفر عروض مميزة بأسعار مميزة أيضاً عند الحجز المبكر. إذ تشمل قائمة الوجهات العربية والعالمية، التي تم انتقاؤها بعناية فائقة، الإقامة وتذاكر الطيران والتنقل، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على الخدمات المتميزة والراقية التي تقدمها المجموعة بأسعار تنافسية.

وتحرص المجموعة على مواكبة كل المناسبات والعطلات التي يستغلها الأفراد وخاصة العائلات السعودية للسياحة والترفيه داخل المملكة وخارجها، لذلك تم تصميم برامج وخدمات سياحية متكاملة، لتكون رحلة حقيقية للاسترخاء والمتعة، عبر توفير كل سبل الراحة والرفاهية.

وشملت هذه الباقات السياحية بلدان الشرق الأوسط، المحيط الهندي، أوروبا، إفريقيا، وآسيا.

كما تشمل العروض الوجهات العربية قطر، دبي، الكويت، عمان بمناسبة عيد الفطر المبارك، التي تقدم فرصاً متنوعة للسياحة والترفيه من خلال احتفالات العيد ومهرجانات التسوق والفعاليات الثقافية، فتكون فرصة للتبضع والترفيه وتمضية عطلة العيد مع الأصدقاء والعائلة.

كما تغطي أنشطتها مختلف المقاصد السياحية العالمية، حيث توفر عروضاً خاصة للفنادق والتذاكر بأسعار مناسبة ومدروسة، إذ تتميز كل منطقة بطابع خاص يجعلها وجهة الباحثين عن نشاطات تتماشى مع متطلباتهم وتطلعاتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة