Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ملاذ للتأمين تكرّم رئيسها السابق

رجوع

ملاذ للتأمين تكرّم رئيسها السابق

كرَّمت شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين الرئيس التنفيذي السابق الأستاذ علي سليمان العايد على الجهود التي قام بها أثناء توليه منصب الرئيس التنفيذي للشركة. وقد أقيم حفل خاص بهذه المناسبة، تسلم خلاله العايد درعاً تقديرية من الرئيس التنفيذي الجديد الأستاذ ناصر هاشم البني، وهدية تقديرية من قِبل النائب الأول للرئيس التنفيذي الأستاذ ذيب العضيلة. حضر المناسبة العديد من الضيوف ومنسوبي شركة ملاذ للتأمين.

وقال العايد: «أصبحت شركة ملاذ للتأمين أحد الأسماء البارزة في قطاع التأمين على مستوى الخليج ولله الحمد. لقد كنت وزملائي ممن ساهموا في الوصول إلى هذا المستوى الطيب». وأضاف: «سعدت كثيراً بتعيين زميلي الأستاذ ناصر البني رئيساً تنفيذياً جديداً لملاذ، وهو من الأسماء المتميزة في هذا المجال، خاصة أنه يتمتع بخبرة تقارب العشرين عاماً».

من جهته قال السيد ناصر البني الرئيس التنفيذي الجديد لملاذ للتأمين: «في الحقيقة ودعت شركة ملاذ رمزاً كبيراً من رموزها، ونحن بدورنا نتمنى للعائد كل التوفيق والنجاح في منصبه الجديد مديراً عاماً للرقابة على شركات التأمين في مؤسسة النقد العربي السعودي».

الجدير بالذكر أن العائد تولى أول منصب له في ملاذ للتأمين عام 2008، وحقق خلال خمس سنوات تولى فيها هذا المنصب إنجازات مميزة على مستوى الانتشار والمبيعات وكذلك الأرباح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة