Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقائه بالإعلاميين.. مدير شرطة منطقة الجوف:
الشراكة بين رجال الإعلام ورجال الأمن متأصلة جذورها

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

قال مدير شرطة منطقة الجوف العميد عبيد الدعرمي، إن الإعلامي الناجي هو الذي يقوم بإيصال الرسالة الإعلامية للمجتمع بالاحترافية المهنية العالية، والتي يتمتع بها غالبية الزملاء في مجال الإعلام في منطقة الجوف، والبعيدة كل البعد عن الإثارة والتشويش لما يتمتعون به من مصداقية في نقل الخبر.

وأضاف العميد الدعرمي، خلال لقائه بالإعلاميين وتكريمهم بمكتبه في سكاكا، إن مبدأ الشراكة بين رجال الإعلام ورجال الأمن متأصلة جذورها على حد كبير، مؤكداً أن أخذ المعلومة من مصدرها تنقل للمجتمع المعلومة الحقيقية، حيث لمسنا ذلك من خلال اطلاعنا على معظم الأخبار التي نشرت في الصحف للإعلاميين في منطقة الجوف.

وذكر العميد الدعرمي، أن كتابة الأخبار ونشرها دون الرجوع للناطق أو المتحدث الإعلامي في أي قطاع ربما تقود لنقل معلومات خاطئة من شأنها أن تسيء للمجتمع أو لجهة معينة أو تسيء لقيم وأخلاق مجتمعنا. مشدداً على الابتعاد عن الأخبار المشوشة والتي تثير المجتمع دون فائدة، وأكد أن شرطة المنطقة لن تتأخر في إعطاء المعلومة الحقيقية عن أي حدث كان وفي أي وقت، وطالب الإعلاميين بإبداء أي ملاحظة يرونها على أي رجل أمن أو دورية أمنية أو أياً مما يتعلق بالأمن.

حضر اللقاء والتكريم مساعد مدير شرطة منطقة الجوف لشئون الأمن الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العميد دامان الدرعان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة