Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(50) نقطة للمؤهل ونقطتان عن كل سنة أقدمية ونصف نقطة عن كل درجة زائدة على الخمسين في المعدل
ترشيح (6382) متقدماً للوظائف التعليمية للرجال.. ودعوة (150) مواطناً لمطابقة بياناتهم

رجوع

ترشيح (6382) متقدماً للوظائف التعليمية للرجال.. ودعوة (150) مواطناً لمطابقة بياناتهم

الجزيرة - سلطان المواش:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (6382) مواطناً لشغل وظائف تعليمية، وهم من اجتازوا المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو الآتي: المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطة، إضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة، ونقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وطلبت الوزارة ممن أعلن اسمه متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الإلكتروني (tkml.moe.gov.sa/ portal) بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 2-9-1434هـ حسب تقويم أم القرى لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، وإذا لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية فسيعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة بأن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعو (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدم لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعو لها ومجموع النقاط التي حصل عليها). ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

كما أعلنت الوزارة دعوة (150) مواطناً لمطابقة بياناتهم، منهم (122) متقدماً لتخصص مادة الرياضيات لتدريس المرحلتين الثانوية والمتوسطة ابتداء من يوم غد الاثنين الموافق 29-8-1434هـ، حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 1-9-1434هـ، حسب تقويم أم القرى ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال) المعلنة بتاريخ 3-8-1434هـ في موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة الأولية بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

وتأتي هذه الدعوة للمطابقة بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم. وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في الفترة المحددة. ومن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف. وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم للمطابقة اصطحاب الوثائق الآتية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة. وأشارت الوزارة إلى أنه تبقى (347) وظيفة تعذر شغلها لعدم توافر متقدمين من التخصصات المناسبة، أو لعدم توافر متقدمين يرغبون في مقار تلك الوظائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة