Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

أمانة منطقة الرياض:
هذا ما يتعلَّق بانقطاع الكهرباء بحي الملقا

رجوع

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى ما نُشر في صحيفتكم الموقرة الصادرة بتاريخ 24-7-1434هـ، عدد رقم 14858 تحت عنوان (عمالة غير مدربة تتسبّب بالتماسات وانقطاع التيار الكهربائي بحي الملقا)، حيث ورد في ثنايا الخبر أن انقطاع التيار عن جزء من الحي لعدة ساعات نتج عن أعمال أحد المقاولين المسؤولين عن تركيب أعمدة الإنارة.

بدورنا نشكر الصحيفة والقائمين عليها على ما يقدّمونه لخدمة المصلحة العامة، وإننا إذ نشاطرهم ذات المسؤولية، ونود إحاطة سعادتكم بأن أمانة منطقة الرياض متمثلة بالإدارة العامة للتنفيذ والإشراف حريصة كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات والسعي إلى تحقيقها، كما تجدر الإشارة إلى أن أعمال مقاول الأمانة المقرّرة في شارع العمرة تم استكمالها قبل تاريخ انقطاع التيار بما يزيد عن شهر كامل، وقد تبيَّن أن العمالة التي تقوم بأعمال الحفر والتمديد الجارية في الوقت الراهن تابعة لأحد مقاولي الشركة السعودية للكهرباء وذلك ضمن أعمال تمديد كابلات أرضية جهد (132 ك. ف) في الشارع المذكور وفي الشوارع الأخرى بالحي.

كما يحرص معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل على قيام الجهات المعنية بالأمانة بإلزام مقاولي المرافق العامة بالدقة والجودة والإشراف وتحقيق الاشتراطات والجودة المطلوبة.

هذا ما نود إيضاحه وتقبلوا خالص الود والتقدير.

صلاح بن عبدالله الدريهم - مدير المركز الإعلامي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة