Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

لدى الاتحاد نظرة خبير فنية عالية جدا. فمعظم اختيارات الاتحاد للاعبين الأجانب مميزة جدا ولافتة للنظر. والآن تتجه البوصلة الفنية الاتحادية نحو لاعب الهلال ويسلي واذا ما نجحت الخطوة الاتحادية فستكون ضربة معلم لما يملكه اللاعب من إمكانيات فنية هائلة.

**

ومثلما يتفوق الاتحاد في اختيار اللاعبين الأجانب المميزين فإن الأهلي يتفوق أيضا باختيار المدربين الأكفاء. فمعظم المدربين الذين يتعاقد معهم الأهلي على قدر كبير من الكفاءة والتميز.

**

قرعة دوري جميل قست على بطل الدرجة الأولى فريق العروبة وهي تضعه في مواجهة مع الفرق الكبرى في الجولات الأولى وكان يجب أن يراعي الفريقان الصاعدان من خلال قرعة موجهة تجعل مواجهاتهما متدرجة في القوة مراعاة لقلة خبرتهما.

**

دوري جميل سيبدأ بعدد من المباريات المؤجلة!! لا تعليق

**

غادر المدرب الروماني كوزمين فريق العين الإمارتي متوجهاً لجاره الأهلي في خطوة جريئة من المدرب الشجاع الذي لن يجد نفس الظروف المواتية للنجاح مثلما كان يجدها في فريقه السابق. فهل يواصل كوزمين نجاحاته في منطقة الخليج التي بدأها في الهلال ثم السد فالعين.

**

لن يكون بمقدور المهاجم النهاز محمد السهلاوي مغادرة فريقه النصر فهو لن يجد عرضاً أفضل مما قدمه له النصر الذي ثمن إمكانياته بشكل منصف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة