Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد سحب قرعة بطولة الأندية الخليجية (29)
الرائد مع صحم العماني والجهراء الكويتي والشعلة مع المحرق البحريني والشباب الإماراتي

رجوع

الرائد مع صحم العماني والجهراء الكويتي والشعلة مع المحرق البحريني والشباب الإماراتي

الجزيرة - تركي الفهيد:

سُحِبت بمقر اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم بمملكة البحرين قرعة بطولة كأس الأندية الخليجية (29) وبحضور ممثلي الفرق الـ(12) المشاركة.

وقد بدأت مراسم حفل القرعة بترحيب من الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد علي الذي قدم شرحاً كاملاً عن سير البطولة ومواعيدها، متمنياً كل التوفيق للفرق المشاركة في البطولة.

وشهدت القرعة حضور عدد من أعضاء اللجنة الفنية وهم: سهو السهو (دولة الكويت)، إبراهيم البوعينين (مملكة البحرين)، أحمد الحبسي (سلطنة عمان) أحمد جاسم (المملكة العربية السعودية).

ووزعت الفرق المشاركة على 4 مجموعات، حيث جاء في المجموعة الأولى: الجهراء الكويتي، الرائد السعودي، وصحم العماني، وضمت المجموعة الثانية: المحرق البحريني، الشعلة السعودي، والشباب الإماراتي، وفي المجموعة الثالثة: الخور القطري، النصر الإماراتي، والبسيتين البحريني، وفي المجموعة الرابعة: النصر الكويتي، الخريطيات القطري، والنهضة العماني.

ويقام الدور الأول من مرحلتي الذهاب والإياب، ويتأهل الأول والثاني إلى دور الثمانية الذي سيقام بنظام مباراة واحدة فقط على أرض متصدر المجموعة، وبعدها الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب ثم المباراة النهائية. مع العلم بأن الجولة الأولى من البطولة ستقام يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبلين.

الجدير بالذكر أن فريق بني ياس الإماراتي حقق لقب النسخة الماضية بعد فوزه على فريق الخور القطري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة