Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خلال الورشة التعريفية بحقوق الناخب والمرشح
الأندية تطالب بتمديد فترة المرشحين والقرار بيد الرئيس العام

رجوع

الأندية تطالب بتمديد فترة المرشحين والقرار بيد الرئيس العام

كتب - زيد السبيعي:

تذمر العديد من الأندية خلال ورشة العمل التعريفية بحقوق الناخب والمرشح التي عقدتها اللجنة التنفيذية لانتخابات الاتحادات الرياضية عصر أمس الأحد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وذلك بسبب تأخر وصول استمارات الترشيح وعدم تزويدهم بمواعيد الانتخابات مطالبين في الوقت نفسه بتمديد فترة استقبال المرشحين التي تنتهي الأربعاء المقبل .

من جانبه أكد رئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات محمد القدادي أن اللجنة سترفع خطاباً لصاحب الصلاحية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل لتمديد الفترة ليومين أو ثلاثة .

كما تحدث عن لائحة الانتخابات والمراحل التي مرت بها لتخرج بشكلها النهائي، مضيفاً أن هناك مسارين لقيد المرشحين للانتخابات الأول عن طريق الاستمارات الخاصة بذلك التي تم توزيعها على الاتحادات الرياضية ، والمسار الآخر هو التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني .

كما سلط محمد القدادي الضوء خلال الورشة على لائحة الانتخابات وتطبيقاتها, وأهمية التسجيل من خلال الاستمارات وتسليمها لمقر اللجنة التنفيذية للانتخابات بالرياض, وطرق وأساليب تسجيل المرشحين والناخبين والأسئلة الشائعة لهم في الانتخابات.

عقب ذلك تحدث رئيس لجنة الخبراء والمساندة عضو اللجنة الإشرافية العليا للانتخابات الدكتور إبراهيم القناص، مشيراً إلى أن الأندية التي يحق لها اختيار مرشحيها في الانتخابات هي التي شاركت في المنافسات في آخر موسمين مؤكداً أن القرار الخاص بفصل عدد من الاتحادات الرياضية سيكون عاملاً مهما في تطوير هذه الأندية، إضافة إلى تطورها رياضياً وبالتالي تحقيق الإنجازات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة