Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد فسخ عقد البرازيلي فييرا
حلمي طولان مديراً فنياً للزمالك

رجوع

حلمي طولان مديراً فنياً للزمالك

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس تعيين حلمى طولان في منصب المدير الفنى للفريق الأبيض خلفاً للبرازيلي جورفان فييرا الذي تم فسخ التعاقد معه بسبب سفره إلى خارج مصر دون إذن الإدارة وعدم عودته في الموعد المحدد لذلك.

وعرض مجلس إدارة الزمالك على حلمى طولان، المدير الفني الجديد، مبلغ 70 ألف جنيه كراتب شهري، نظير توليه القيادة الفنية للزمالك، وقد وافق طولان على المبلغ باعتباره من أبناء النادي. وفور توليه المسؤولية قرَّر حلمي طولان تعيين أسامة

نبيه وممدوح محمدي مدربين عامين في نفس المنصب، على أن يكون نبيه هو المتحدث الرسمي للفريق خلال الفترة القادمة، كما احتفظ طولان بأيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى وحمادة أنور في منصب المدير الإداري للفريق.

في الإطار ذاته أرسل مجلس إدارة الزمالك خطاباً رسمياً للبرازيلي فييرا المدير الفني السابق للفريق، أبلغه فيه بفسخ التعاقد بينه وبين النادي بشكل رسمي ومن طرفه لعدم عودته إلى القاهرة خلال المهلة التي حددها الزمالك وانتهت رسمياً مساء الجمعة الماضي.

وقال نصر الدين عزام المستشار القانوني للزمالك إنه تم إرسال 4 إنذارات لفييرا لمطالبته بالعودة للقاهرة كان آخرها الجمعة وتم إخطاره بأن عدم عودته يعني فسخ التعاقد من طرفه، مضيفاً أن الخطاب المرسل لفييرا تضمن حق الزمالك في تعيين مدير فني جديد لخلافته لعدم التزامه ببنود التعاقد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة