Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/07/2013 Issue 14893 14893 الأثنين 29 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأردن ومالي يطلبان اللعب مع منتخب مصر ودياً.. أغسطس المقبل

رجوع

الأردن ومالي يطلبان اللعب مع منتخب مصر ودياً.. أغسطس المقبل

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تلقيه عرضين من منتخبي الأردن ومالي لخوض مباراة ودية أمام المنتخب المصري الأول خلال شهر أغسطس المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد المصري أن مجلس الإدارة تلقى عرضاً من نظيره الأردنى لإقامة لقاء ودي بين منتخبي البلدين يوم 9 أغسطس المقبل، على أن يتحمل الجانب الأردني قيمة الإقامة وتذاكر السفر.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب الأردني الذي يدربه جهاز فني مصري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن لخوض لقاء سوريا في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا، المقرر له 15 أغسطس المقبل، كما يقود التوأم طموح النشامي أمام أوزبكستان في الملحق الآسيوي الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كما تلقى الاتحاد المصري عرضاً لخوض لقاء ودي أمام منتخب مالي، سواء في القاهرة أو المغرب، يوم 15 أغسطس المقبل، على أن تتحمل الشركة الراعية النفقات كافة.

ومن المقرر أن يقوم مسؤولو الاتحاد المصري بعرض الأمر على الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة لتحديد ما يراه مناسباً للفريق الذي يستعد لخوض المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة